المركز الايراني للبحوث والدراسات السياسية

2018/07/23 Monday
عن المرکز
اتصل بنا
بسم الله الرحمن الرحيم
من اقوال الامام علي بن ابي طالب (ع) :الجاهل يعرف بست خصال: الغضب من غير شيء، والكلام في غير نفع، والعطية في غير موضعها، وأن لا يعرف صديقه من عدوه، وإفشاء السر، والثقة بكل أحد.

ولايتي يسلم رسالتي قائد الثورة الاسلامية والرئيس روحاني للرئيس بوتين ويجري مباحثات مثمره

جولای 13, 2018 | تصنيف: حدث الیوم

اجتمع المستشار الدولي لقائد الثورة الإسلامية السيد علي اكبر ولايتي صباح  الخميس الى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وسلمه رسالتي  قائد الثورة الإسلامية السيد على الخامنئي ورئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية حسن روحاني.

ولایتی یسلم رسالتی قائد الثورة الاسلامیة والرئیس روحانی للرئیس بوتین

وحضر اللقاء أيضا السفير الايراني في موسكو مهدي سنائي والمساعد الخاص لمستشار قائد الثورة في الشؤون الدولية علي اصغر فتحي ووزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف والمساعد الخاص للرئيس بوتين في الشؤون الدولية يوري اوشاكوف ومساعد رئيس الدائرة الثانية لاسيا في الخارجية الروسية ماكسيم بارانوف.

وكان مستشار قائد الثورة الاسلامية للشؤون الدولية والمبعوث الخاص لرئيس الجمهورية علي اكبر ولايتي قد وصل يوم  الاربعاء الى موسكو لتسليم رسالتي قائد الثورة الاسلامية والرئيس روحاني للرئيس بوتين، والبحث مع كبار المسؤولين الروس حول العلاقات الثنائية واهم القضايا الاقليمية والدولية.
وقال الدكتور ولايتي  أن سماحة قائد الثورة الإسلامية منذ عهد بعيد يتطلع إلى العلاقات الإيرانية والروسية على أنها علاقة استراتيجية كما أن السيد بوتين على ذات الاعتقاد.

Views All Time
Views All Time
3
Views Today
Views Today
1

لا توجد تعليقات “ ولايتي يسلم رسالتي قائد الثورة الاسلامية والرئيس روحاني للرئيس بوتين ويجري مباحثات مثمره ”

دیدگاه ها مسدود شده اند .