المركز الايراني للبحوث والدراسات السياسية

2018/07/23 Monday
عن المرکز
اتصل بنا
بسم الله الرحمن الرحيم
من اقوال الامام علي بن ابي طالب (ع) :الجاهل يعرف بست خصال: الغضب من غير شيء، والكلام في غير نفع، والعطية في غير موضعها، وأن لا يعرف صديقه من عدوه، وإفشاء السر، والثقة بكل أحد.

حادث سير مروع يودي بحياة 11 راكباً في مدينة سنندج – حادث سير مروع يودي بحياة 11 راكباً في مدينة سنندج الأربعاء ١١ يوليو ٢٠١٨ – ٠٥:٣١ بتوقيت غرينتش قال المدير العام للعلاقات العامة في محافظة كردستان هيرش رضائي اليوم الأربعاء إنّ حادث اصطدام شاحنة تحمل وقود النفثا (البنزين الخام) بحافلة ركاب في مدينة سنندج أدّى الى مصرع 11 راكباً وإصابة سبعة آخرين. العالم – ايران وأضاف رضائي بأنّ ثلاثة ركاب سيارات كانت تمرّ بالقرب من الحادث تعرضوا ايضاً لإصابات حيث تم نقلهم الى المراكز العلاجية لكنهم غادروها فور تلقّيهم العلاج. وقال رئيس شرطة المرور في مدينة سنندج العقيد رمضاني إنّ الحادث وقع صبيحة اليوم الاربعاء بعد إصطدام شاحنة وقود بحافلة ركاب كانت تقف بالقرب من محطة نقل الركاب. وقبلها بيوم إشتعلت النيران في حافلة ركاب كانت متجهة من طهران الي مدينة مريوان غرب البلاد علي بعد 24 كيلومتراً من مدينة سنندج إلّا أنّه لم يتعرّص أحد من الركاب لإصابة لكنّ النيران أتت على الحافلة بالكامل.

جولای 11, 2018 | تصنيف: صوره و تعلیق
Views All Time
Views All Time
5
Views Today
Views Today
1

لا توجد تعليقات “ حادث سير مروع يودي بحياة 11 راكباً في مدينة سنندج – حادث سير مروع يودي بحياة 11 راكباً في مدينة سنندج الأربعاء ١١ يوليو ٢٠١٨ – ٠٥:٣١ بتوقيت غرينتش قال المدير العام للعلاقات العامة في محافظة كردستان هيرش رضائي اليوم الأربعاء إنّ حادث اصطدام شاحنة تحمل وقود النفثا (البنزين الخام) بحافلة ركاب في مدينة سنندج أدّى الى مصرع 11 راكباً وإصابة سبعة آخرين. العالم – ايران وأضاف رضائي بأنّ ثلاثة ركاب سيارات كانت تمرّ بالقرب من الحادث تعرضوا ايضاً لإصابات حيث تم نقلهم الى المراكز العلاجية لكنهم غادروها فور تلقّيهم العلاج. وقال رئيس شرطة المرور في مدينة سنندج العقيد رمضاني إنّ الحادث وقع صبيحة اليوم الاربعاء بعد إصطدام شاحنة وقود بحافلة ركاب كانت تقف بالقرب من محطة نقل الركاب. وقبلها بيوم إشتعلت النيران في حافلة ركاب كانت متجهة من طهران الي مدينة مريوان غرب البلاد علي بعد 24 كيلومتراً من مدينة سنندج إلّا أنّه لم يتعرّص أحد من الركاب لإصابة لكنّ النيران أتت على الحافلة بالكامل. ”

لا يوجد تعليقات.



أضف تعليق

بالإمكان استخدام الوسوم:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>