المركز الايراني للبحوث والدراسات السياسية

2018/07/23 Monday
عن المرکز
اتصل بنا
بسم الله الرحمن الرحيم
من اقوال الامام علي بن ابي طالب (ع) :الجاهل يعرف بست خصال: الغضب من غير شيء، والكلام في غير نفع، والعطية في غير موضعها، وأن لا يعرف صديقه من عدوه، وإفشاء السر، والثقة بكل أحد.

الشيخ عيسى قاسم ينقل الى لندن للعلاج بعد اصابته بمرض السرطان

جولای 7, 2018 | تصنيف: متابعات
  1.  

     

    من المقرر ان ينقل الزعيم الديني في البحرين  سماحة الشيخ عيسى قاسم سيتم  الى العاصمة البريطانية لندن من اجل تلقي العلاج اللازم بعد اصابته بمرض السرطان .

    وذكر وزير الخارجيه البحريني ان ملك البحرين امر نقله الي لندن للعلاج.،

    وكان قد صدر على الشيخ عيسي قاسم حكما قضائيا قبل عام اقتضى بسحب جنسيته وتجريده من حقوقه المدنية كمواطن بحريني وذلك بسبب مواقفه السياسية منذ ان دخلت البحرين في أزمة سياسية في 2011، بينما ما زالت بلدته الدراز (شمال غرب المنامة ) التي يقطن فيها محاصرة منذ 20 يونيو/حزيران 2016 وحتى اليوم مع استمرار محاصرة منزله من قبل السلطات البحرينية.

    أكدت مصادر طبية مطلعة في لندن بان الشيخ عيسى قد اصيب بمرض سرطاني في مراحله الاولى، واضافت المصادر لـ “رأي اليوم ” بانه من المقرر ان يغادر قاسم خلال الأيام المقبلة على ان يتم ترتيب إجراءات سفره الى لندن.

Views All Time
Views All Time
7
Views Today
Views Today
1

لا توجد تعليقات “ الشيخ عيسى قاسم ينقل الى لندن للعلاج بعد اصابته بمرض السرطان ”

لا يوجد تعليقات.



أضف تعليق

بالإمكان استخدام الوسوم:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>