المركز الايراني للبحوث والدراسات السياسية

2018/05/21 Monday
عن المرکز
اتصل بنا
بسم الله الرحمن الرحيم
من کلام الامام علی بن الحسین بن علی بن ابی طالب (ع) : بسم الله الرحمن الرحیم إلهی أتراک بعد الایمان بک تعذبنی؟ ! أم بعد حبی إیاک تبعدنی؟ ! أم مع رجائی لرحمتک وصفحک تحرمنی؟ ! أم مع استجارتی بعفوک تسلمنی؟ ! حاشا لوجهک الکریم أن تخیبنی، لیت شعری أ للشقاء ولدتنی أمی، أم للعناء ربتنی؟ ! فلیتها لم تلدنی ولم تربنی، ولیتنی علمت أ من أهل السعادة جعلتنی؟ وبقربک وجوارک خصصتنی؟ فتقر بذلک عینی وتطمئن له نفسی.

ظريف ينهي جولته بشأن الاتفاق النووي ويعود الى طهران

می 16, 2018 | تصنيف: الشرق الاوسط

ظريف ينهي جولته بشأن الاتفاق النووي ويعود الى طهران

 الأربعاء ١٦ مايو ٢٠١٨ –

غادر وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف، العاصمة البلجيكية بروكسل متوجها الى طهران في ختام جولته بشأن الاتفاق النووي والتي شملت بكين وموسكو وبروكسل.

وشارك محمد جواد ظريف أمس الثلاثاء في الاجتماع الذي عقد في بروكسل بحضور مسؤولة السياسة الخارجية في الاتحاد الاوروبي فدريكا موغريني ووزراء خارجية المانيا وفرنسا وبريطانيا.

وقال ظريف عقب هذا الاجتماع، “نحن في المسار الصحيح، والامر مرتبط بماذا سنقوم به خلال الاسابيع القليلة القادمة، بداية ناجحة، لكن لم نتوصل الى نتيجة بعد، نحن في بداية العملية ويجب ان نحصل على تلك الضمانات، سوف ترون كيف سنتقدم بشكل جيد“.

ونوه وزير الخارجية الايراني الى ان التحرك كان مناسباً، معربا عن امله في ان يثمر هذا التحرك عن نتيجة مجدية.

ولفت ظريف الى ان جميع الاطراف الاوروبية اكدت وتعهدت بأنها سوف تقوم بجميع الاعمال والاجراءات التي تم الاتفاق حولها.

Views All Time
Views All Time
7
Views Today
Views Today
1

لا توجد تعليقات “ ظريف ينهي جولته بشأن الاتفاق النووي ويعود الى طهران ”

لا يوجد تعليقات.



أضف تعليق

بالإمكان استخدام الوسوم:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>