المركز الايراني للبحوث والدراسات السياسية

2018/05/21 Monday
عن المرکز
اتصل بنا
بسم الله الرحمن الرحيم
من کلام الامام علی بن الحسین بن علی بن ابی طالب (ع) : بسم الله الرحمن الرحیم إلهی أتراک بعد الایمان بک تعذبنی؟ ! أم بعد حبی إیاک تبعدنی؟ ! أم مع رجائی لرحمتک وصفحک تحرمنی؟ ! أم مع استجارتی بعفوک تسلمنی؟ ! حاشا لوجهک الکریم أن تخیبنی، لیت شعری أ للشقاء ولدتنی أمی، أم للعناء ربتنی؟ ! فلیتها لم تلدنی ولم تربنی، ولیتنی علمت أ من أهل السعادة جعلتنی؟ وبقربک وجوارک خصصتنی؟ فتقر بذلک عینی وتطمئن له نفسی.

الرئيس روحاني: ايران ستواصل دعمها للبنان

می 15, 2018 | تصنيف: أهم الأخبار

الرئيس روحاني: ايران ستواصل دعمها للبنان

 الثلاثاء ١٥ مايو ٢٠١٨ 

أعلن رئيس الجمهورية حسن روحاني أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية تواصل دعهما للبنان حكومة وشعبا في صموده أمام الجماعات الإرهابية وممارسات الكيان الصهيوني العدوانية.

واكد الرئيس روحاني اليوم الثلاثاء خلال استلام اوراق اعتماد سفير لبنان الجديد لدى طهران “حسن عباس”، على اهمية الحفاظ على الامن والاستقرار في لبنان باعتباره دولة مهمة للغايه في الشرق الاوسط.

ووصف العلاقات بين ايران و لبنان بانها تاريخية و ودية، وأضاف أن إيران ترحب بتوطيد هذه العلاقات في شتى المجالات.

كما اعرب الرئيس روحاني عن ارتياحه للعيش السلمي بين اتباع مختلف الاديان في لبنان واعتبر الانتخابات الاخيرة فيه موشرا على اداره لبنان تاسيسا على الديمقراطيه وصوت الشعب.

وأعرب عن امله بان تسهم الانتخابات في تعزيز الوحدة والتلاحم في لبنان و تحقيق الازدهار الاقتصادي فيه و كذلك تمتين العلاقات بين طهران وبيروت.

من جانبه اكد سفير لبنان الجديد خلال تسليم اوراق اعتماده للرئيس روحاني ان لبنان عاقد العزم على تعزيز العلاقات مع ايران في شت%D

Views All Time
Views All Time
5
Views Today
Views Today
1

لا توجد تعليقات “ الرئيس روحاني: ايران ستواصل دعمها للبنان ”

دیدگاه ها مسدود شده اند .