المركز الايراني للبحوث والدراسات السياسية

2017/10/20 Friday
عن المرکز
اتصل بنا
بسم الله الرحمن الرحيم
من كلمات الامام الحسين بن علي (ع) «إِنّى لَمْ أَخْرُجْ أَشِرًا وَلا بَطَرًا وَلا مُفْسِدًا وَلا ظالِمًا وَإِنَّما خَرَجْتُ لِطَلَبِ الاِْصْلاحِ فى أُمَّةِ جَدّى، أُريدُ أَنْ آمُرَ بِالْمَعْرُوفِ وَأَنْهى عَنِ الْمُنْكَرِ وَأَسيرَ بِسيرَةِجَدّى وَأَبى عَلِىِّ بْنِ أَبيطالِب»

وصول قطع بحرية صينية إلى ميناء بندر عباس لإجراء مناوارات عسكرية

ژوئن 15, 2017 | تصنيف: أهم الأخبار

رست مجموعة القطع البحرية التابعة للجيش الصيني في المنطقة الأولى التابعة لمركز البحرية الإيرانية في قاعدة بندر عباس جنوب ايران على الخليج الفارسي، حيث سيتم إجراء مناورات عسكرية وانقاذية مشتركة الأسبوع القادم.

وأفادت وكالة مهر للأنباء أن مجموعة القطع البحرية التابعة للجيش الصيني والتي تضم سفينتين حربيتين وسفينة اخرى مزودة بمروحية وصلت قبل ظهر اليوم الخميس إلى المنطقة الأولى التابعة لمركز البحرية الإيرانية في قاعدة بندر عباس جنوب ايران على الخليج الفارسي.

وستقوم القطع البحرية التابعة للجيش الصيني بمناورات عسكرية وانقاذية مشتركة يوم الأحد القادم في بحر عمان، وتغادر بعدها المياه الايرانية.

سيلتقى قائد مجموعة القطع البحرية الصيني عدد من الشخصيات في محافظة هرمزكان  خلال الأيام الأربعة التي ستقيم في المجموعة الصينية، كما سيتم تنظيم رحلات لأفراد المجموعة إلى الجزر والاماكن السياحية في المحافظة.

وكانت قد رست مجموعة القطع البحرية التابعة للجيش الصيني  قبل ايام في ميناء كراتشي الباكستاني في اطار أنشطة تدريبية.

يذكر أن علاقات الملاحة البحرية  الصينية – الايرانية بدأت أول مرة عام 2012 عندما رست القطع البحرية الـ 24 التابعة لسلاح البحر في جيش الجمهورية الاسلامية الايرانية في ميناء جانغ جيانغ الصيني كما استضاف ميناء بندرعباس قبل ثلاث سنوات مجموعة قطع بحرية صينية.

ناوگروه
Views All Time
Views All Time
19
Views Today
Views Today
1

لا توجد تعليقات “ وصول قطع بحرية صينية إلى ميناء بندر عباس لإجراء مناوارات عسكرية ”

دیدگاه ها مسدود شده اند .