المركز الايراني للبحوث والدراسات السياسية

2017/12/11 Monday
عن المرکز
اتصل بنا
بسم الله الرحمن الرحيم
نهنيء الامة الاسلامية بمولد الرسول الاكرم محمد(ص) وولادة الامام جعفر الصادق (ع)

في اجتماع المجلس الاعلي للثورة الثقافية الرئيس روحاني: سنرد بحزم علي اي تحرك ارهابي

ژوئن 14, 2017 | تصنيف: الشرق الاوسط

اكد الرئيس الايراني حسن روحاني ان الجهود الواسعة للقوي الامنية ساهمت في كشف واحباط الكثير من المخططات الارهابية، مؤكدا بان ايران سترد بحزم علي اي تحرك ارهابي.

وفي كلمته خلال اجتماع المجلس الاعلي للثورة الثقافية الثلاثاء اشار الرئيس روحاني الي الاعتداءات الارهابية الاخيرة في طهران وقال ان البلاد واجهت منذ انتصار الثورة الاسلامية ظاهرة الارهاب البغيضة وقدمت الاف الشهداء فضلا عن انها كانت في الخط الامامي دوما لمكافحة الارهاب في الوقت الذي كانت القوي والدول التي تدعي الدفاع عن حقوق الانسان تؤي الارهابيين وتدعمهم .
وقال الرئيس الايراني، ان الجهود الواسعة للقوي الامنية ساهمت في كشف واحباط الكثير من المخططات الارهابية وان سقوط عدد من الابرياء العزل علي يد الارهابيين العملاء سيمهد الارضية لجهوزية شعبية اكبر للقضاء علي المجرمين.
واكد روحاني ان اي تحرك ارهابي سيواجه برد حازم وقال انه مع تصعيد شعوب المنطقة لمواجهتها لهذه الجماعات سنقترب اكثر فاكثر من نهاية هذه الجماعات.

(ارنا)

Views All Time
Views All Time
18
Views Today
Views Today
1

لا توجد تعليقات “ في اجتماع المجلس الاعلي للثورة الثقافية الرئيس روحاني: سنرد بحزم علي اي تحرك ارهابي ”

لا يوجد تعليقات.



أضف تعليق

بالإمكان استخدام الوسوم:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>